Banner text goes here Arabic
شحن مجاني لما يزيد عن 50 دينار

9Free

عيشي حياة خالية من المواد الكيميائية مع MAYA

بعد إجراء اختبارات صارمة ودقيقة، تمت الموافقة على طلاء أظافر MAYA الحلال باعتباره “9-FREE”، وهو اعتماد أعلى بعدة خطوات من الأساسي “5-FREE”، الذي أصبح منذ من عام 2017 أعلى معيار رسمي في صناعة مستحضرات التجميل.

9-FREE ماذا تعني؟

9-FREE يعني أن طلاء أظافر MAYA القابل للتنفس خالي من 9 مواد كيميائية ضارة توجد عادة في مستحضرات التجميل. في حين أن ماركات مستحضرات التجميل الأخرى قد تستخدم هذه المواد الكيميائية الخطرة في منتجاتها، تفخر MAYA بكونها خالية منها. إليك ما تفعله بعض هذه المواد الكيميائية الضارة:

هي مادة معروفة لزيادة الليونة تم ربطها بالإصابة بمرض السرطان و أيضًا بعيوب الولادة الخلقية في دراسات مختبرية.  فتم إضافة هذه المادة السامة في الواقع إلى قائمة “California Proposition 65” الخاصة بالمواد المشتبه بها كعوامل تسبب تشوهًا للجنين.

Toluene هو سائل يُستخدم كمذيب وله رائحة مألوفة كمخفف طلاء. يُمكن للأشخاص التعرض إلى مادة التولوين عن طريق التنفس أو في حال لامست الجلد، مما يؤدي إلى الطفح الجلدي. لسوء الحظ يُقال أن استنشاق معدلات عالية من مادة التولوين مؤذي للنظام العصبي كما أنه يؤدي إلى الدوخة والغثيان. مادة التولوين السامة من الممكن أن تؤدي إلى العيوب الخلقية ومشاكل النمو لدى الاطفال و النساء الحوامل، واللواتي تعرضن لها على المدى الطويل.
الفورمالديهايد هي مادة مسرطنة للغاية، و إحدى العوامل المُباشرة للإصابة بالسرطان.

راتنج الفورمالديهايد   مشتق من الفورمالديهايد, استعماله الرئيسي في صناعة الطلاءات والمواد اللاصقة. إنه ليس بمقدار سُميّة الفورمالديهايد إلا أنه من الممكن أن يُسبب الحساسية.

من الممكن أن تسبب مادة Camphor ضرر للكبد -في حالات نادرة-في حال استعمالها على الجلد. وتم ربطها بالتشنجات في حال ابتلاعها. (تحذير لكل من يعض أظافره).

المصدر: www.b4bc.org

بالإضافة إلى ذلك, منتجات MAYA خالية من زيلين، الإيثيل توسيلاميد، البارابين، الأسيتون، المواد الكيميائية ذات المؤثرات الجانبية الضارة.

الآن بعد أن أصبح لديك هذه المعلومات الهامة، الرجاء أن تقومي بدورك بحماية نفسك وأظافرك وبشرتك بطريقة أفضل.

100% منتجات حلال

وصل حديثا